google-site-verification=ZD9pgUk1nYGVC8EUOWcRzwUngtaJefvcvJcnL88Vwco تحميل تطبيق kin master البنفسجي بدون علامة مائية مع مئات الخطوط العربية

تحميل تطبيق kin master البنفسجي بدون علامة مائية مع مئات الخطوط العربية


تحميل تطبيق كين ماستر المهكر




✓نبذة عن التطبيق:


يعد تطبيق KineMaster محرر فيديو قويًا وكامل الميزات لأجهزة Android. لسوء الحظ، نظرًا لشعبيته، فقد تم استهدافه من قبل المتسللين الذين يقدمون نسخة مخترقة من التطبيق يمكن استخدامها لتجاوز قيود معينة أو الوصول إلى المحتوى الذي عادة ما يكون مغلقًا بعيدًا عن المستخدمين. لحسن الحظ، هناك طرق لتنزيل النسخة المخترقة واستخدامها بأمان مع تجنب أي مخاطر محتملة مرتبطة بالقيام بذلك.


✓كين ماستر البنفسجي:


 يكون تنزيل نسخة مخترقة من KineMaster أمرًا مغريًا، حيث يتيح الوصول إلى جميع الميزات دون الحاجة إلى شراء إصدار Pro. ومع ذلك، غالبًا ما تمتلئ هذه البرامج بشفرات ضارة ويمكن أن تعرض جهازك للفيروسات والتهديدات الإلكترونية الأخرى. من الأفضل تجنب تنزيل أي من هذه البرامج والتمسك بالإصدار الأصلي من KineMaster. لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات فحسب، بل ستتمكن أيضًا من الحفاظ على أمان جهازك.


✓مميزات كين ماستر البنفسجي:


يقدم KineMaster مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله متميزًا عن برامج تحرير الفيديو المحمولة الأخرى. يحتوي على مجموعة من الأدوات الاحترافية مثل دعم مفتاح chroma والصوت متعدد الطبقات والتشغيل العكسي والمزيد! بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من التنسيقات مثل MOV و MP4 و 3GP و AVI وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا إضافة نص أو رسومات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة السحب والإفلات البسيطة. 


1.يحتوي تطبيق كين ماستر البنفسجي على مئات الخطوط العربية و الانجليزية.

2.يدعم العديد من التنسيقات مثل MOV و MP4 و 3GP و AVI3.

3إضافة نص أو رسومات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة السحب والإفلات البسيطة.

4إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على أجهزته المحمولة.

5الرسم مباشرة فوق المقطع باستخدام أداة الفرشاة.


كما يأتي برنامج KineMaster  بواجهة سهلة الاستخدام للغاية - يمكنك تحميل إصدار Pro من موقعنا  dont web و بطريقة مجانية. يمنحك هذا الإصدار الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة التي يقدمها KineMaster. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك المزيد من الوظائف الإضافية المتوفرة بداخل التطبيق.


✓تحميل برنامج KineMaster البنفسجي:


يقدم KineMaster كل ما تحتاجه لتحرير الفيديو على نطاق واسع. يمكنك بسهولة قص المقاطع أو تقسيمها، وضبط إعدادات السرعة والحجم، وتطبيق الانتقالات والتأثيرات، وإضافة تراكبات نصية، ووضع الرسوم المتحركة على الجدول الزمني للفيديو الخاص بك، والرسم مباشرة فوق المقطع باستخدام أداة الفرشاة، ومزج المسارات الصوتية من مصادر متعددة معًا في ملف واحد، وأكثر بكثير.


 مع نظام KineMaster's  لمقاطع الفيديو والصور، يمكنك إنشاء تركيبات متعددة الطبقات بسهولة. وعندما يحين وقت مشاركة عملك الفني مع العالم، يتيح لك KineMaster التصدير بدقة متعددة بما في ذلك 1080p Full HD.


 مع كين ماستر إجعل مقاطع الفيديو مذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي والعروض التقديمية للأعمال والمزيد. من خلال واجهة المستخدم البديهية، يمكنك إضافة الصور ومقاطع الصوت وتراكبات النصوص والانتقالات بسرعة وسهولة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي KineMaster على مجموعة من الميزات مثل دعم Chroma Key (الشاشة الخضراء)، وتأثيرات الرسوم المتحركة، ودعم الطبقات المتعددة للسماح لك بتحقيق أقصى استفادة من إنشاءات الفيديو الخاصة بك. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في تحرير الفيديو، فإن KineMaster لديها ما يناسب الجميع. قم بتنزيل KineMaster اليوم وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة!


          حمل من هنا 👇👇


تحميل مباشر


سأكون ممتنًا حقًا إذا كان بإمكانك مشاركة المقالة مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى استخدام الأزرار أدناه لمشاركة هذا المنشور على Twitter و Facebook و LinkedIn و whatsapp.


وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه في التعليقات.


شكرا مرة أخرى على القراءة!



تعليقات



19826C377BC359346D07D350168D4C58